...Loading

شركة Qualcomm تعلن عن معالج جدديد للفئات المتوسطة بمميزات قوية و يدعم خاصية الإتصال السريع 5G

شاهد الموضوع :

363

تاريخ النشر : 19-06-2020

sam

lotfi

تعتبر الشرائح أو المعالجات القلب النابض للهاتف و البنية الأساسية التي ترتكز عليها باقي المميزات كالكاميرا و الاتصال , لهدا تركز الشركات على انتاج شرائح قوية و بأسعار منافسة , كان أخر معالج لشركة Qualcomm يدعم خاصية 5 جي 5G هو Snapdragon 768G الدي يوفر اتصال انترنيت فائق السرعة ترتكز عليه الهواتف للمستقبل القريب لكن سعره يبقي مرتفع نوعا ما

لهذا أطلقت الشركة معالج جديد خاص بالفئات المتوسطة أو الأقل سعرا لمنافسة الشركات الأخرى كالمعالجات التي توفرها شركة شاومي . المعالج الجديد يأتي تحت اسم Snapdragon 690 5G و يوفر مميزات قوية و دمج للذكاء الاصطناعي ليجعل الترفيه و 5G أكثر سهولة و سرعة بأسعار معقولة و لكون بنية أساسية للعديد من الهواتف من الفئة المتوسطة القادمة .

image 2

حسب تصريحات رئيس Qualcomm فان الشركة تهدف لانتاج معالجات أكثر قوة من أجل ألعاب و اتصال أسرع مع دعم أقوى بالذكاء الاصطناعي . يقدم المعالج الجديد Snapdragon 690 5G العديد من الميزات بدءا من دعم جودة 4k HDR مع التقاط أكثر من مليار لون و دقة كاميرا حتى 192 ميغا بيكسل , و يعتبر Snapdragon 690 5G معالج ضن الجيل الخامس من كوالكوم مما يعني أن هاتفك سيستفيد من مميزات الذكاء الاصطناعي و الكاميرا الذكية و الفيديو و الألعاب و حتى الترجمة الصوتية .

أمواضيع دات صلة

مواصفات الهواتف

عروض