...Loading

شركة Xiaomi تتجه نحو التخلي عن G4 و تعويضه ب G5 قريبا

شاهد الموضوع :

191

تاريخ النشر : 27-05-2020

sam

lotfi

بعدما أصدرت شركة Xiaomi للتو أرخص هواتف 5G حتى الآن في سلسلة Redmi 10X ، بدءًا من ~ $ 224 في الصين. لكن الشركة تتطلع أيضًا إلى مشاريع الاتصال المستقبلية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة XIAOMI لي جون لوكالة الأنباء الصينية (Gizchina ) أن الشركة قد بدأت بالفعل البحوث الأولية على التكنولوجيا 6G. و بالرغم أنها لم تفصح على الكثير من المعلومات ، لكنهم سينضمون الى شركات الهواتف الأخرى مثل Huawei و Samsung اللتان أكدتا على بدأ العمل 6G فعليا .

يبدو أن شركة شاومي لا تتوقف عند هذا الحد أيضًا ، حيث يقول Jun أن Xiaomi تجري بحثًا أوليًا على الإنترنت عبر الأقمار الصناعية وكيف يمكن أن تعمل مع الهواتف. ويعد الإنترنت عبر الأقمار الصناعية تقنية رئيسية للأشخاص الذين يعيشون في المناطق الريفية ، حيث لا تقدم شبكات الهواتف المحمولة والبنية التحتية للخطوط الثابتة الكثير مما هو مرغوب فيه.
على ما يبدو ، ذكرت السلطة التنفيذية أيضًا أن Xiaomi قد قامت بتطهير خط هاتف 4G في الصين لإفساح المجال لـ 5G من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن Xiaomi تقدم فقط هواتف 5G في الصين ، لأنها أطلقت الشركة للتو Redmi 10X 4G جنبًا إلى جنب مع سلسلة Redmi 10X 5G أمس (26 ماي). ولم تكشف الشركات المصنعة للشرائح عن معالجات 5G منخفضة التكلفة حقًا حتى الآن ، مما يعني أنه من المحتمل أن تتمكن شركة Xiaomi من إطلاق هواتف 4G في المستوى دون 150 دولارًا في الصين.

image 2
image 3

ومع ذلك ، فإن تركيز الشركة على هواتف 5G أمر منطقي ، حيث تحولت جميع الشبكات الرئيسية في البلاد إلى معيار الاتصال الجديد. ولكن مع وجود أمثال الهند والعديد من الأسواق الأخرى التي لم تتحول بعد إلى 5G ، لا تزال أجهزة 4G مهمة بشكل واضح للعلامة التجارية خارج الصين.

image 4

أمواضيع دات صلة

مواصفات الهواتف

عروض